ماهو الVEVO ؟ و لماذ GANGAM STYLE ليست في ال VEVO ؟

إذا كنت قد بدات من أي وقت مضى تستمع الموسيقى والفيديو على موقع يوتيوب ، وغالبا ما واحدة من أولى النتائج التي تحصل عليها يأخذك إلى قناة VEVO. ولكن هل تساءلت يوما ماهو VEVO  حقا ، وبصرف النظر عن ما تجد على موقع يوتيوب ؟ و لماذا مغني gangam style ليس في الvevo ؟ اذا هنا بعض الأجوبة بالنسبة لك . 
VEVO : ليس فقط قناة أخرى من موسيقى يوتيوب

فيفو (بالإنجليزية: VEVO) هو موقع للترفيه والأغاني المصورة.ويملكه كل من سوني ميوزك إنترتاينمت ويونيفرسال ميوزك غروب وشركة أبوظبي للإعلام. الخدمة بدأت رسمياً في 8 ديسمبر 2009. وتضاف فيديوهات ڤيڤو عبر يوتيوب، وغوغل وڤيڤو تتشارك أرباح الإعلانات.[4] ڤيڤو تقدم موسيقى مصورة من ثلاث من أكبر أربع تسجيلات:يونيفرسال ميوزك غروب وسوني ميوزك إنترتاينمت وإيمي.
VEVO لديها أكثر من 50،000 أشرطة الفيديو المتوفرة ، مع غوغل و VEVO تقاسم عائدات الإعلانات . ووفقا ل بيانات الشركة لها ، صنفت باعتبارها الرقم واحد في منصة الموسيقى على شبكة الإنترنت .

لماذا VEVO ؟

من المفترض أن يكون نوع من مثل البث التلفزيوني ولكن الهدف من هذا الموقع هو لجذب المزيد من المعلنين الراقية ، وهذا هو السبب سترى عادة مواقع VEVO أو فرض رقابة على القنوات محتواها للغة لجعلها أكثر جاذبية لل شركاء أكبرللدعاية. وإن لم يكن متاح في جميع أنحاء العالم ، VEVO يمكن استخدامها من قبل أي شخص في الولايات المتحدة وكندا و المملكة المتحدة وايرلندا واستراليا ونيوزيلندا.

أنواع من أشرطة الفيديو على VEVO

VEVO لديه أشرطة الفيديو والموسيقى ، سلسلة الأصلي ، لقطات من وراء الكواليس، و العروض الحية والمقابلات مع الفنانين . يوفر VEVO هذا النوع من المحتوى للمشاهدين من خلال إقامة شراكات مع شركات التسجيل الكبرى ، الفنانين المستقلين وأصحاب المحتوى المتميز الأخرى .

إنشاء حساب VEVO

إنشاء حساب VEVO يختلف عن إنشاء حساب يوتيوب ، على الرغم من محتوى VEVO يمكن الوصول إليها على موقع يوتيوب . حساب VEVO يمكن أن تساعد المستخدمين الحصول على أقصى استفادة من المحتوى الذي ترغب في التمتع ، بما في ذلك تقاسم مع الأصدقاء الفيسبوك ، والرسائل من خلال VEVO ، إنشاء قوائم تشغيل مخصصة وأكثر من ذلك .

لإنشاء حساب ، كل ما عليك القيام به هو زيارة Vevo.com واضغط على زر الأزرق في أعلى الصفحة على اليمين التي تقول " سجل في الموقع مجانا . " VEVO يوقع لكم من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك، لذلك لم تحتاج إلى أن يكون في الفيسبوك طلب ل إنشاء حساب على VEVO .

VEVO الميزات

VEVO لديه بعض الميزات الرائعة جدا أنها تقدم للمستخدمين . وهنا القليلة التي يمكن أن تبدأ به على الفور .

اي تيونز المزامنة: VEVO يمكن أن تتطابق  الفنانين الذين لديك في مكتبة iTunes الخاصة بك مع تلك التي يتم تخزينها في مكتبة VEVO بحيث يمكن إنشاء قوائم التشغيل على أساس تلك المباريات .

الصفحة الملف الشخصي : يمكنك إنشاء صفحة خاصة بك على VEVO من خلال النقر على اسم المستخدم الخاص بك بعد التوقيع للحصول على حساب . ومن هناك يمكنك أيضا تغيير إعدادات حسابك ،

Embeddale VEVO: يمكنك تضمين مقاطع الفيديو في VEVO واحدة عن طريق الضغط على "مشاركة" زر في الجزء العلوي من أي لاعب ومن ثم انقر فوق "رمز نسخة " تحت يمكنك لصق هذا الرمز إلى موقع على شبكة الانترنت أو اختياريا مشاركتها في الفيسبوك " محتوى غير مناسب . " أو تويتر .

العازفين : VEVO بنيت في الواقع على مفهوم والعازفين، و كل ما يقرب من الفيديو تشاهد على VEVO هو جزء من قائمة التشغيل . يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك customize أو الاستماع إلى العازفين  . ببساطة انقر فوق علامة الجمع (+ ) بجانب " قائمة عروضي " على اليسار لإضافة الفيديو ، اسم قائمة التشغيل الخاص بك و حفظه .

تطبيقات الجوال : VEVO كرست تطبيقات الجوال   حتى تتمكن من التمتع محتوى الفيديو وقوائم التشغيل الخاص بك عندما كنت على الذهاب.

أين يمكن العثور على محتوى VEVO

معظم الناس الاستمتاع محتوى VEVO من خلال يوتيوب، مثل عندما نبحث في الاسم من اسم فنان معين أو اسم الأغنية . النتائج عادة ما يعود شريط فيديو VEVO الأول . بدلا من ذلك، يمكنك الذهاب مباشرة إلى الموقع الرسمي VEVO والتحقق من المواقع هناك ، أو بالطبع الاستفادة من تطبيقات الجوال العثور على اي تيونز وجوجل
لماذ gangam style وgantleman ليسا في VEVO 
الحقيقة ان psy مغني غانغم ستايل هو الذي رفض الانضمام لVEVO  بسبب اعتقاده بأن غانغم ستايل ستكون ناجحة بدون VEVO التي تاخذ نسبة من ارباح الاغنية التي تروج لها . لذا كان قرار psy صائبا . 


هناك 15 تعليقًا:

  1. يعني وش الفرق بين قناة عاديه و vevo

    ردحذف
    الردود
    1. قناة عادية لا تحقق الارباح ، لكن عند انضمام القناة العادية الى شركة فيفو ستتحصل على ارباح وتتقاسمها كل من فيفو والقناة العادية ، أرجو اني جاوبت على سوألك

      حذف
  2. يعني وش الفرق بين قناة عاديه و vevo

    ردحذف
  3. كم نسبة الارباح اللي تاخذها فيفو من الاجمالي (ارجو الرد)

    ردحذف